هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخولأحدث الصورالتسجيلالرئيسية
.Welcome To Music House Forum Please Enter The Register Page To Log In And Take Part With Us

نكت جديدة ولم تقرأها من قبل

كاتب الموضوعرسالة
mando123487
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/09/2011
الموقع الموقع : http://www.ege2you.co.cc/
المزاج المزاج : http://www.ege2you.co.cc/

نكت جديدة ولم تقرأها من قبل  Empty
مُساهمةموضوع: نكت جديدة ولم تقرأها من قبل    نكت جديدة ولم تقرأها من قبل  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 5:13 pm

الزبون: بدي غرفة لو سمحت.

موظف الاستقبال: عفواً يا استاذ بدك ياها مع القطة و لا بدون قطة؟

الزبون: شو انت مجنون طبعاً بلا قطة شو بدك اياني نام مع القطط.

في الصباح التالي الزبون طالع من غرفته قام شاف وحدة مثل القمر..حكالها: عفوًا ممكن نتعرف؟

حكتله :انا القطة..وانت مين ؟؟
حكالها: انا الحمار

جندي محشش قالوله انه بس يمر الرئيس بتطلق 21 طلقة قاللهم:واذا جبتو من اول طلقه......

كان في وحدة جيش فيها جنود جدد وكان في عسكري محشش معهم اعلنوا في الوحدة بزيارة قائد الجيش

وحكوا للعسكر إذا سالكوا القائد عن عمركم بتقلولوا 81 سنة وعن خدمتكم بتحكوا سنتين وإذا سالكوا عن ايش بترموا على الرشاش ولا على المدفع بتحكوا على الجهتين

سيدي .

أجى القائد فوقف قدام العسكري الطافي وسأله كم عمرك ، رد عليه سنيتن رجع سأله كم خدمتك : رد عليه 81 سنة فحكالوا القائد أنت مجنون ولا هبيلة يا عسكري ، فرد عليه على الجهتين يا سيدي

زعيم سياسي في بلد متخلف، اقترح عليه أحد الحاشية اقتراحاً فقال : لماذا لا نسعى الى ان تستعمرنا دولة كبرى مثل أمريكا فتقيم لنا المصانع والطرق والمطارات والمستشفيات ثم نطردهم فيما بعد ؟

فأجب الزعيم : وكيف نجعلهم يأتون لاستعمارنا ؟

فرد عليه : لدينا طائرتين نرسلهما في غارة على أمريكا فتغضب أمريكا وتأتي لاستعمارنا

فرد الزعيم : واذا تمكنت الطائرتين من هزيمة أمريكا .. ماذا نفعل
واحد بيقول للشيخ انا لو اتزحلقت في المطبخ غصب عني...

......ودخل في بوئى شوية مياه وصباعين محشي وحتة لحمة وحتتين كنافة ... غصب عني

كدة أبقى فطرت؟؟

قالو لا كده تبقى إتغديت

نكت جديدة ولم تقرأها من قبل
صفحة 1 من اصل 1